q8_damar

اهلا وسهلا بزوارنا الكرام

boyAT,LaDYat.LeZ


    قصة حب موووووووووو طبيعـــــــــــــة

    شاطر
    avatar
    lady^kaiko
    eShaRf 8sim el.7waR el.3am+mobile
    eShaRf 8sim el.7waR el.3am+mobile

    انثى المشاركات : 1718

    تاريخ التسجيل : 09/04/2010
    العمل/الترفيه : College Student

    المزاج : BOOM :p

    رد: قصة حب موووووووووو طبيعـــــــــــــة

    مُساهمة من طرف lady^kaiko في الثلاثاء مايو 11, 2010 1:15 pm

    الجــزء السابــع والعشرون ( الاخـــير )

    بمــصر الاوضاع كانت ما تطمــن ،، صج ان جود بدت تهدى شوي .. لكن !!
    الاتصال اللي وصـل لمصعب غير الموازين ..
    مصعب : نعم .. بعد اسبوع ان شاء الله .. خير ؟ .. خلاص اوكي .. مع السلامه

    جود كانت تطالع مصعب باستغراب .. : منو المتصل .. ؟
    مصعب : هلا .. ؟ واحد من الربع .. ليش ؟
    جود : مجرد سؤال ..
    مصعب : انزين تره بعد اسبوع ردتنا .. اوكي ؟
    جود : ان شاء الله ..

    مصعب راح قعد بالبلكون .. كانت الساعه تقريبا 1 بلليل ..
    جود ما كانت متطمنه من الاتصال .. كانت حاسه ان الموضوع فيه ان ..
    لكنها سكتت .. وحاولت تكتم حزنها .. وحطت راسها عالمخده ونامت ..


    من نــاحيه ثانيه ،، بـ ماليزيا ..

    نوره : حبي والله براحتك انا ما عندي مانع .. متى تبي نرجع نرجع
    محسن : قلبي بس هم اذا انتي مليتي هم لازم تقولين ، انا مو بس ياي عشان اونس نفسي بروحي ، لازم يكون لج راي
    نوره بحيا : عيل دام الراي رأيي ،، انا ابي اقعد
    محسن : هههههه .. اشوه ، لانج لو قلتي غير جذي جان قلت لج لا
    نوره : لااااااااا .. ههههه توك تقول ان الراي رأيي .. عيل خل نرد الكويت
    محسن : ماكو ههههه
    نوره بحيــا : هههههه .. حسونـي احبك
    محسن : الللللللللللللللللللللللللللله .. انا طاير .. انا مو مصدق .. انا وياج بعد عنـــاء .. بعد طلعة رووووووح
    نوره : هههه تذكر يوم اقولك اهلي يبون يزوجوني ؟
    محسن : لا تذكريني كنت اموت والله ..
    نوره : لا ما كنت احس انك تهتم
    محسن : تدرين نوير شنو العيب اللي فيني ؟
    نوره بدلع : شنو شنو ؟
    محسن : ههههه ،، ما اعرف اعـبر انا ..
    نوره : أدري

    قربت نوره من زوجهــا ووقفت قبــاله وبمـا انه محسن وايد طويل ،، ضمته وحطت راسها على صدره ..
    نوره : ربي لا يحرمني منك
    محسن : ولا يحرمني منج ..


    بـالكويت ..

    طلال : امونه شلون جود ؟
    امينه : وييييي .. امبي .. تصدق مادري عنـها .. والله فشله تزوجت ونسيتها
    طلال : يا ناكره الجميل يا امووون .. دقي عليها .. حرام
    امينه : أي والله حبي .. اليوم بدق عليها ان شاء الله
    طلال : ان شاء الله.. انزين وين تبينا اليوم نطلع ..
    امينه : هممم .. مادري .. نروح سينمـا ؟
    طلال : فلــم هنـدي بعد ؟؟ ههههه
    امينه : واهـو في غيره .. ؟؟!! انا يوم خذيتني شرطت عليك انك توديني افلام هنديه ههههههه
    طلال : امونتي حبيبتي .. تكفين قولي لي .. انتي فيج عرج هندي ؟
    امينه : هههه أي .. من صوبك فيني هههههه
    طلال : يالشويطينه ،، ههههه
    امينه بشطانه : قلبي قرب شوي بقولك شي ..
    طلال قرب : خير ..

    امينه عضت اذونه ..
    طلال : آآآآآآىىىي ... شنو انتي مفترسه .. والله اوريج يالدوووبه
    امينه راحت تركض واهو وراها .. واهمـا بقمه سعادتهم ..
    لين امون تعرجبت بالطاوله وطاحت واهي تضحك .. اهنــي قدر طلال يصيدها ..
    طلال : ها يالريشه .. قدرت اصيدج ولا لأ ؟؟ والحين منو يفكج مني .. ههههههه
    امينه بحيا : ههه .. هدنــي طلــول ..
    طلال : ماكو فكه مني الليله هههه


    بـ مصر

    جود كانت منسدحه عالفراش وتبجي بهـدوء ..
    مصعب كل مره يبرر لهـا موقفه وتسامحه ..
    بس هالمره غير ، تحس انها ما تقدر تسامح .. صعب عليها تسامحه !

    مصعب : جودي ..
    مصعب انصدم يوم شافها تبجي .. واهي ارتبكت ومسحت دموعها ..
    مصعب انكسر خاطره : جودي قلبي شفيج ؟
    جود بربكه : ها .. لا مافيني شي
    مصعب : لا فيج شي .. كنتي تبجين
    جود : مصعب عفيه خلاص .. فج عنـي ، متى بنرجع الكويت ؟
    مصعب : خلال الاسبوع الياي ان شاء الله
    جود : منو دق امس ؟
    مصعب : قلت لج واحد من الربع
    جود : ...
    مصعب : ها وين نطلع اليوم ؟
    جود : ولا مكــان
    مصعب : لا .. لازم نطلع ،، احنا مو مسافرين عشان نقعد بالفندق
    جود : كيفك .. وين ما تبي تروح
    مصعب : ما توقعتج قاسيه .
    جود : وما توقعتك خاين

    مصعب تنرفز من الكلمه لكنـه سكت .. لانه كان عارف انه لو رد عليها بيسمعها كلام لا يسر السامعين !

    جيت ابثبت لج اني بحبج جريح
    لقيت حبج يطعن القلب والروح

    جيت لج وانا انسان(ن) صريح
    بس كلامج زاد الجرح جروح

    انتي تدرين اني مثل طفل يصيح
    مالقى غير صدرج عنده يبوح

    قلبي يبكي من عذابه بـصحيح
    طالبج لا تردين شخص ينوح


    مصعب كان يتألم من اللي يصير له .. مو عارف شلون يحلهـا .. وحتى لو لقى الحل .. كان متردد .. وخايف لو ما صدقته جود !

    مصعب : جود .. قومي بدلي هدومج تأخر الوقت .. بتروح نتمشى عالبحر
    جود : ان شاء الله

    جود راحت لبست هدومها .. كان لبسها هالمره بسيط .. ما كان لهـا خلق تبدل ،،
    وطلعت مع مصعب ..

    عالبحر ..

    مصعب : جود .. شوفي البحر هذا ..
    جود : شفيه ؟!
    مصعب : احبج اكثر منه
    جود :...
    مصعب : واحبج اكثر من النجوم اللي بالسمــا ..
    جود : شكـرا
    مصعب تضايق : عفـوا ..

    جــود كانت تحس بألم بمعدتهـا ودوخه .. لكنــها كانت ساكته .. ماتبي تقول حق مصعب .. ماتبي تحسسه انه مهم بالنسبه لها .. او انهاا ما تقدر تتحمل شي بدونه !

    جود : مصعب خل نرد البيت .
    مصعب : مو عاجبج الجو ؟
    جود : الجو حلو بس مليت انا
    مصعب حس انه قلبه انكسر ،، اول مره يدري ان مرته تحس بالملل معاه : على هواج . بس تأكدي اني انا ما مليت .. ولا عمري راح امل طول ما انتي وياي ..
    جود عيونها امتـلأت دموع : ...
    مصعب : يالله جوجو امشي نرد الفندق ..

    بالسياره
    مصعب : جود متى تبين نرد الكويت تراني حاضر .. خلاص ما عاد لي راي الحين .. احس اني جبرتج على مصر .. واي وقت تبين تردين قولي
    جود قلبها عورها حست انها ظلمت مصعب وايد : كيفك
    مصعب : تبين تردين متى اقولج ؟!!!!
    جود : اقرب فرصه .
    مصعب : زهبي اغراضج بكره .. رادين الديره

    جود حنت على كلامه البدوي .. تذكروت يوم كان يقولها تكلمي بدوي مثلي ..
    آآآآآخ شكثـر انا ظالمه ، حتى ما فكرت اراضيك .. بس ما اقدر .. سامحني !!

    وصلـو الفندق .. مصعب دخل الحمام أخـذ شــور بعد جود .. وطلع .
    دخل الغرفه شاف جود قبــال الـ منظره تطالع نفسها .. وتعدل شعرها .. كان يراقبها بهدوء ..
    ما يبي يحسسها بوجوده .. كان يبي يتأمل جمال مرته .. كان يحترق من داخله ..

    ولأول مره .. دمعت عينه من شوفهـا .. نزلت دمعه على خده ..
    و عشــان عيـون ترخص بلاد ..!!

    مصعب مسح دمعته الصامته .. وكان لاف وسطـه بالفوطه ..
    طلع اخذ ملابسه وبدل ،، بغرفه التبديل ..

    لبس شورت وحفر يبرز عضلات صدره المستنـاسقه الغير مبالغ فيها ..
    وقعد يعدل شعره بالحمام .. ورش عطر وطلع ..

    جود تموت بشكله جذي .. تحبه بهالبجـامه .. وتحب وسامته .. مصعب كان جدا وسيم .. ويـزوغ القلب !

    مصعب هالمره غير .. كان مبين عليه الحزن ، ما عمره بين له ضعفه .. لكنه هالمره حزين .. ومهموم ،،

    راح اخذ المخده ونام بالصاله ..

    جود استغربت .. مصعب ما عمره سواها ،، قلبها عورها حست انها من صج غلطت .. !

    ثـاني يوم الساعه 8 بالليل بتوقيت الكويت ..

    مصعب وجود وصلو .. وطبعــا راحو سلمو على اهلهم ..
    بعدين ردو بيت مصعب ..

    مصعب كان وايد تعبان ..
    اول ما وصلو سلم على أهله وصعد الغرفه ..

    جود كانت تتألم .. بس بصمت ..

    صعدت الغرفه ورا مصعب ..
    وقفت عند السرير .. لكنـها ما تحملت ..

    جود بألم : مصعب .. مصـ .. ــعــ .. ـب !!
    مصعب مات من الخرعه على زوجته ويههـا قام يصير اصفر وشفايفهـا زرقت ..
    مصعب : جوووود خير .. جووود ..
    جود تسندت على الطوفه .. : مصعــب .. انا .. آســ ..فـ ..
    مصعب : جود ارتاحي لا تتكلمين .. جود .. عمري مسامحج لا تهمين نفسج .. ما في شي يضايقني منج ..
    جود ابتسمت له بألم : أحبـ..

    ما كملت الكــلمه وطاحت عالارض جدام عينه ..

    مصعب بصرخه هزت البيت وامه وابوه صعدو فوق : جوووووووووووووووووووووووووووووووود لااااااا جوووووود
    مصعب بانهيار : جود قومي .. جود .. والله احبج ومسامحج .. جود ..
    مصعب شال مرته : يما يبي العباه بسرعه

    غطا مصعب مرته وشالها .. وطار فيهـــا للـمستشفى ..

    بالمستشفى ..
    كان حركه الدكاتره سريعه ..
    مصعب كان واقف بره يطالع .. مايدري شيسوي .. وشيقول ..
    كان يدعي من كل قلبه ان ربي يشافيها ..

    بعد نص ساعه ..

    الدكتــور : الحمدلله المـره مافيها شي ..
    مصعب : دكــتور متأكد ؟
    الدكتور : مجرد جفاف .. وسوء تغذيه ..
    مصعب : بس اهيا صار لونها اصفر ..
    الدكتور : من الجفاف اللي حايشها .. اهتم بصحتها ونفسيتها .. زوجتك ما تتحمل ..
    مصعب : ان شاء الله دكتور .. شكرا .. بس اقدر ادخل عليها ..
    الدكتور : تدخل بدون نكد .. لان النكد بينكس حالتها ..

    مصعب راح يركض لي غرفه جود .. كان الدرب عليها .. والوايرات من كل صوب ..
    كانت نايمه .. نومه مثل الطفل .. وليش طفل ؟! .. ملاك صغير نايم ..

    اخ يا قلبي .. شلون قدرت اعرضج حق كل هذا ؟ انا قاسي .. انا قاسي
    والله ما راح اسكت عن المنقبه هذي ..اصيدها يعني اصيدهـا ..

    مصعـب كان قاعد يم جود سهر عندها طول الليل .. يقرا عليها قران ويدعي لها ..

    الساعه 9 الصبح .. مصعب ما قدر يقعد اكثر .. حط راسه على طرف سريرها وغـفا ..
    مصعب انسان .. قدر يصمد جدام اشياء وايد لكــن للإنسان طاقه . وطاقه مصعب نفذت واهو لي الحين ما تجاوز الـ 26 !!!

    جود فتحت علينــها واهي ما تدري اهيـا وين ..
    شافت اجهزه ووايرات على ايدها .. ومصعب حاط راسه يمها ..

    دمعت عينهـا على حالهم .. اخ يا قلبي ..

    أنا اسف على اللي صار .
    تصورتك بدون شعور !!


    جود حطت ايدها على راس مصعب .. وقعدت تمسح على شعره .. مصعب ما انتبه .. وكان تعبان ونايم ..

    بعد نص ساعه .. مصعب قام من نومه واهو مخترع ..
    رفع عينه على جود : جوود !!
    جود : هلا ؟
    مصعب : الحمدلله لك يارب .. جود انا اسف عمري والله ماكان قصدي اخرب حياتج
    جود اكتفت بابتسامه .

    الساعه 1 الظهر الكل كان عندهم ..
    اهل جود واهل مصعب ونوره ومحسن وامينه وطلال ..

    الكل كان محاوط جود والغرفه زحمه ..
    جود كانت مرتاحه بوجود الكل يمهـا واكثر شي مريحهــا .. اهو وجود زوجهــا ..

    واهمـا يسولفون انفتح باب الغرفه .. كان وراه وحده لابسه عبايه وغطيه ويهها بشيلتهـا ..
    ما انتبهت جود حقهـا .. لكن مصعب شافهـا ..

    استـاذن الكل وطلع ..

    راح ورا الحرمه .. راح يركض يبي يعرف منو إهيــا ..
    لف عليــها انصدم يوم شاف عيونهــا .. ما كان طالع من ويهها غير عيونها .. بس كانت تبجي .!!

    مصعب : عفوا اختي .. دخلتي الغرفه بغيتي شي ؟
    : لا شكرا .. كنت غلطانه ..

    مصعب ماقدر يشبه عليها .. لانها كانت تبجي وصوتها ممزوج بدموع ..

    مصعب رجع للغرفه واهو محتار .. هل هذي اهيا .. اهي اللي فبــاله ؟!
    بس لو اهيا شلون ما عرفها ؟!!

    اعوذ بالله منك يا الشيطان !!

    تابع ,,
    avatar
    lady^kaiko
    eShaRf 8sim el.7waR el.3am+mobile
    eShaRf 8sim el.7waR el.3am+mobile

    انثى المشاركات : 1718

    تاريخ التسجيل : 09/04/2010
    العمل/الترفيه : College Student

    المزاج : BOOM :p

    رد: قصة حب موووووووووو طبيعـــــــــــــة

    مُساهمة من طرف lady^kaiko في الثلاثاء مايو 11, 2010 1:17 pm

    رد الغرفه عند جود ..
    جود كانت تسأله بعيونها وين رحت .. لكنه هز راسه لها .. انه مافي شي ..
    الساعه 5.30 العصر .. الكل مشا .. ما ظل احد عند جود ومصعب ..

    جود : مصعب وين رحت ؟
    مصعب : أسأل الدكتور عنج ..
    جود : وشنو قال ..
    مصعب : بخير الحمدلله

    مصعب كان شارد ويفكر .. شكانت تبي هذيك الحرمه ..
    واذا كانت اهيا نفسها اللي اتيي دايمــا ليش كانت تبجي ؟!

    بعد ساعه الا ربع ..

    انفتح باب الغرفه ..
    دخلت نفس الحرمه اللي كلمـها مصعب ..

    : السلام عليكم
    جود بخوف ولصقت بمصعب : وعليكم السلام
    : جود لا تخافين هالمره غير .. بيتغير كل شي ..
    جود : ..
    : انا عايشه .. اخت هـدى !!!
    مصعب : نعممممممممممممممممممممممممممممممممممم
    عايشه : أي انا عايشه .. وانا سبب كل اللي صار ..
    مصعب قام وقف على حيله من الصدمه : يا ****ه .. انا ولد عمج يا ****ه !!
    عايشه قعدت تبجي .. : كنت مفكــرة اخرب حياتكم ..
    مصعب عطاها كف : جااااااااااااااااااااااااب ولا كلمه .. ولا كلمه .. طلعي بره .. مابي اسمع منج شي .. مابي تقولين أي كلمه .. بره ..
    عايشه : اسمعني خل اقولك الموضوع ..

    جود كانت تطالعهم واهي ميته خوف وتبجي .. شسالفه هالمره ؟! !!!

    مصعب : مابي اسمع بره اقولج بره !!
    جود ببجي : خلها تتكلم !
    مصعب انصدم ان زوجته تبي تسمع .. : بس جود هذي تبي تخرب العالم .. تبي تخرب علاقتنا
    جود واهي تبجي اكثر : تكفا خل تقول ليش سوت كل هذا ..
    عايشه واهي تبجي : جود انا اسفه من كل قلبي .. والله ما كان قصدي اسوي كل هذا بس الموضوع كان أكبر مني .. تذكر سالفه خالد والصور ؟
    مصعب : أي جعل ربي ياخذه .. شفيها ؟
    عايشه : انا اللي صورت جود بدون ما أدري انها راح تصير زوجتك .. خالد كان يحبني .. واهو اللي وصاني اصورها .. وكان يبي يورطها وانت عارف شنو كانت نيته ..
    جود كانت ميته بجي وخوف .. مصعب حس ان مرته خايفه راح قعد يمها وضمها على صدره . :عارف كملي وخلصينا وطلعي من هني ومن حياتنا ..
    عايشه : يوم ما ضبط اللي فبـاله ودخلتوه المخفـر تخبل .. وقرر ينتقم .. وهددني انه يفضحني اذا ما نفذت كل اللي يقول عليه .. واضطريت اني اسوي كل هالعمايل .. وكان كل مره يقول لي هذا اللي طلق اختج خربي حياته .. !!
    مصعب بصراخ : وانتي ما عندج عقل !! وشاللي خلاج الحين تعترفين ؟ ماتخافين خالد يفضحج ؟
    عايشه : خالد ضبطوه بمخدرات .. وخلاص مافي احد يهددني الحين
    جود ببجي : بعد شنو ؟؟ بعد ما سويتي كل هالاشياء فينا ؟؟ بعد ما هدمتي احلى أيامنا ؟ حتى شهر العسل ما تهنينا فيه .. حرام عليج حرام والله
    عايشه راحت عند جود وقعدت تبوس راسها : جود والله اسفه .. جود سامحيني .. كفايه عذاب الضمير .. وانتي تصيرين لي عذاب ثاني .. خلاص تكفين ..

    جود ما تحملت تشوف عايشه جذي تبجي جدامها .. جان تضمها : خلاص عايشه .. مسامحتج .. بس تكفين خلاص طلع من حياتي انا ومصعب .. خلينا بروحنــا .. لان ذقنـا من العذاب الوان .. تكفين خلينا نعيش النص الثاني براحه ..

    عايشه لمت اغراضها اللي طاحت بالارض وطلعت واهي تبجي ..

    جود : مسامحتج .. ربي يوفقج !

    جود كانت تبجي : حطت راسها على صدر مصعب وكانت تبجي من قلب ..

    الدكتور دخل .. لكن محد فيهم حس .. وطلع مثل ما دخلت .. ما كان يبي يخرب عليهم مشاعرهم ..
    كان عارف ان هذي اعظم علاقه بين زوج وزوجته تمـر عليه بتاريخه المهني ..

    بعد يومين ..
    جود رخصوها من المستشفى وردت البيت

    فـ بيت ابو مصعب ..

    مصعب وجود كانو بالغرفه ورهف كانت نايمه بسريرها ..
    مصعب : جودي حياتي ..
    جود : امر يا عمري
    مصعب : جود انا اسف على كل لحظه مو حلوة قضيتيها معاي .. واسفه لاني ضايقتج ..
    جود : كل لحظه مو حلوة بالنسبه لي حلوة .. لانها على الاقل وياك .. مصعب انا احبك
    مصعب : جودي تذكرين اول مره عرفتج .. كنت مينون فيج .. تذكرين يوم شفتج بسوق شرق ؟؟
    جود بحيا : هههه أذكر .. اذكر يوم دزيتلي مسج ( يا ارض احفظي ما عليكي .. حبيب قلبي حضر )
    أذكر قعدت اضحك ..
    مصعب : تضحكين يالشيطونه .. فديتج جودي .. عمري تسافرين ؟
    جود : وين ؟
    مصعب : أي مكـــان تطلبينه من ارض الله الواسعه ..
    جود بحيا : براحتك حبيبي .. انا لو اروح السودان وياك وناسه
    مصعب : هههههههههههه السودان مره وحده .. ههههه
    جود : مادري كيفك ههههه
    مصعب : نروح لندن ؟ نعيد شهر العسل ؟
    جود بحزن : اللي ما تهنينا فيه
    مصعب حط ايده على خدها : اللي راح نتهني فيه قصدج ..
    جود حطت راسها على صدره وباسته : احبك ..
    مصعب : انا مو بس احبج .. اصلن انا ما احبج ... نهائيا .. انا اتنفس هواج .. اعشقج ياعمري

    مصعب ضم جود بكل قوته ..
    مصعب : جوجو انا دايخ .. انتي مو دايخه ؟؟
    جود بحيا : لا هههههههههه
    avatar
    lady^kaiko
    eShaRf 8sim el.7waR el.3am+mobile
    eShaRf 8sim el.7waR el.3am+mobile

    انثى المشاركات : 1718

    تاريخ التسجيل : 09/04/2010
    العمل/الترفيه : College Student

    المزاج : BOOM :p

    رد: قصة حب موووووووووو طبيعـــــــــــــة

    مُساهمة من طرف lady^kaiko في الثلاثاء مايو 11, 2010 1:20 pm

    بعد يومين ..
    بـ لندن ..

    Aldwych One كان هذا فندقهم اللي راحو له المره الاولى .. بس هالمره غير ..
    هالمره مصعب ينطق .. يعبر .. يقول لها احبج بلسانه ..
    وفوق هذا كله وياهم بنتهم رهف .. ومافي احد يخرب عليهم سعادتهم ..

    كانو عايشين الحب على اصوله ..

    مصعب بالهايد بارك : يازين لندن .. ويا زين جو لندن .. وياااااااااااااا زين زوجتي .. فديت الجود انا .. احبج يالجود احببببببببببببج اموت فيكي ..
    جود : هههه وانا بعد
    مصعب : عطيني رهوفه خل العبها .. قطعه منج .. حلوة مثل امها .. اتينن بنت الجود .. اتجنن بنتي ..
    جود : اتجنن هاا .. ههه
    مصعب : تسوين سباق ؟
    جود : والناس ؟
    مصعب : انتي شايفه ناس ؟
    جود : لا هههه
    مصعب :: عيل قومي يالله ..
    جود : ورهف ؟
    مصعب : رهف مو ياهل كملت الـ سنتين ..
    جود : ههههه سنتين مو ياهل ها ههههه ،، عيل اذا كملت الـ 10 سنين .. شنو بتصير عيوز ؟
    مصعب : لا عجوز .. ههههههههه

    بعد 5 شهور ..

    بالطبيب ..
    الدكتور : مبروك اخوي زوجتك حامل
    مصعب : هااااااااا .. هيـــّــــــــــا .. الجود حامل .. فديت الجود انا .. دكتور ما تقصر .. مشكووووووووور
    مصعب شال الجود من الفرحه ووداها السياره .. وعلى طول .. وداها عشاها بره وردو البيت ..
    مصعب : مبروك ام بدر ..
    جود : هههه صرت ام بدر ؟؟ مو كنت ام مادري منو قبل فتره ؟؟
    مصعب : هههه لا خلاص أبي بدر كيفي .. ههههه
    جود : براحتك حبيبي هههه

    ------------------------

    يقولون بعد سنه
    امينه يابت توم بنت وولد ..
    دانـه وعبدالله وكانو عايشين الحب اهيا وطلال بكل معانيه

    نوره ومحسن
    بعد الصعوبات اللي واجهوها قبل الزواج
    قدروا يتخطون كل شي .. والحب كان اساس علاقتهم
    نوره يابت من محد ولد سموه محمد ..
    كان يشابه ابوه وايد .. وكانو بقمه سعادتهم

    هدى خذت ولد عمها عبالدرحمن
    وعاشت وياه بسعاده

    عايشه عاشت طول عمرها ندمانه على اللي سوته
    بس بعدها تزوجها واحد وياها بكليه التربيه
    واوضاعهم كانت تمام

    خالد حكمو عليه بالسجن المؤبد لعده قضايا كانت عليه

    فهد ونور كانـــو حديث العايله ..
    ثنائي جميل .. والكل يحبهم

    شهد ومشعل .. براءه الاطفال كلها فيهم
    الكل يضحك عليهم ويستانس يوم يشوفهم ..
    لانهـــم دايما فصله .. بس يموتون فـ بعض

    ---------------

    مصعب : حبيبتي .. احبج .. واحبج واموت عليج ..
    جود : وانا بعد .. اهواك ..
    مصعب : انتي كل الدنيا .. مملـكتي .. انتي مملــكه جود .. أحبج
    جود بحيــا طبعت بوسه خفيفه على خده وحطت راسها على صدره : الله لا يحرمني منك يا عسى عمرك طويل ..
    ياللي كل الناس عندي ما يساويها غلاك ..
    الاثنيـــن نامو وكل واحد فيهم ضام الثاني ..

    واياديهم مشبكه فـ بعض ..
    كل واحد ينطق للثـاني أحبك ..
    وكل واحد يحمل بقلبه معنى واحد

    معنـــى الحب الصادق ..

    الحب اللي يتفجــر بعد الزواج ..

    مملكـــ جود ـــه ،، ظلت شامخه ..
    اساسها الحب .. الصدق .. المشاعر الصادقه ..

    ملحمــه حب .. اقص فيهـــا روايهـ تقلبت بين الواقع والخيــال ..

    انتهــى !!

    ها قولولي شراااااااااايكم ؟؟
    avatar
    lady^kaiko
    eShaRf 8sim el.7waR el.3am+mobile
    eShaRf 8sim el.7waR el.3am+mobile

    انثى المشاركات : 1718

    تاريخ التسجيل : 09/04/2010
    العمل/الترفيه : College Student

    المزاج : BOOM :p

    رد: قصة حب موووووووووو طبيعـــــــــــــة

    مُساهمة من طرف lady^kaiko في الثلاثاء مايو 11, 2010 1:21 pm

    6ab3an ta3aaaaaaaaaaaaaabtttttttt w anaa anqlkooooooom il Q9aaaaaaaa bs 9ij 9ijjjjjjjjj tstahal tgronha
    w entaw tstahlon kel ma ohwa momayaz w 7lw
    atmana ena il q9a tnal e3jabkoom
    Ekhtkom :-
    Lady^KaiKo
    avatar
    m3thebhom
    eDart il.mnTDa

    ذكر المشاركات : 3119

    تاريخ التسجيل : 19/12/2009
    الموقع : http://q8-damar.a7larab.net
    المزاج : god

    رد: قصة حب موووووووووو طبيعـــــــــــــة

    مُساهمة من طرف m3thebhom في الثلاثاء مايو 18, 2010 12:58 am

    اووووووووووووووووووووووووووووووله وايد يسلموووووووووو على الطرح قلب
    وراااااااااااح اقراها افا عليج هههههههههههههه
    حياتي والله
    avatar
    Bnoota Cool
    R8abH 3Ama
    R8abH 3Ama

    انثى الحمل
    المشاركات : 6750

    تاريخ الميلاد : 24/03/1993
    تاريخ التسجيل : 30/01/2010
    العمر : 24
    الموقع : http://q8-damar.a7larab.net
    العمل/الترفيه : للأسف طالبه

    المزاج : رآإآيقه و متضآإآإيقه

    رد: قصة حب موووووووووو طبيعـــــــــــــة

    مُساهمة من طرف Bnoota Cool في الثلاثاء مايو 18, 2010 12:05 pm

    يسلموووووو كيووكاا عالمجهووود الطيب
    إن شاااء الله أقرااهااا كلهااا بأقرب وووقت و أقووول رااايي فيهاا
    أكيد بتطلع عجيبه على راااعية الموووضوع
    يسلمووووووووووووز


    _________________

    موفقه ياجمالي ذباح فالامتحان

    ymaa fdeet besho


    بنوته كوول احلى عضوه بالمنتدى

    fdit LooLoo elly Mat3ber a7ad


    BeShO 7tato miss U So much

    Fdeet Jennifer

    MiNo0oN
    كله عقل


    sAmBaTeEkA

    >
    خلك كول على طول مع مينون و حسون ‏The best


    Boya.3LoOy

    فهووووود دعله ويحب إطفرنا >>>> موو قصدي











      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 22, 2017 12:44 am